burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

فوساتي يستبعد رباعي الأهلي أمام باختاكور الأوزبكي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد_يوروسبورت: قرر المدير الفني الأوروغوياني، خورخي فوساتي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد 4 لاعبين من تشكيلته الأساسية والاحتياطية لمباراة باختاكور الأوزبكي في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2019.
وبحسب تقارير صحفية نقلت عن مصادر قولها بأن قرار فوساتي الفني شمل الرباعي فيصل دارسي وأيمن الخليف وعبدالعزيز الشهراني وعلي الزبيدي، حيث لا يعاني أي من اللاعبين المذكورين من أي إصابة، إلا أن الأهلي لا يحتاج لجهودهم في المباراة.

يذكر أن الأهلي استطاع الفوز في المباراة الأولى بدور المجموعات على نادي السد القطري بهدفين في اللقاء الذي أقيم باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) وضمن 3 نقاط في بداية المشوار الآسيوي.
في سياق منفصل تتحدد اليوم إمكانية مشاركة حارس المرمى محمد العويس في المباراة من عدمها حيث يسعى الجهاز الطبي بالفريق لتجهيز الحارس لخوض اللقاء.
ورغم الإصابة التي يعاني منها العويس إلا أنه تواجد في البعثة المسافرة لأوزبكستان حيث أرفق الحساب الرسمي للنادي الأهلي صوراً للاعب أثناء المغادرة من مقر النادي إلى مطار جدة.
في سياق الإصابات، فقد تأكد غياب اللاعبين عبدالفتاح عسيري ويوسف الحربي نجمي خط الوسط بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، إلا أن عسيري يحتاج فترة للتأهيل بعد انتهاء العلاج، والحربي سيبدأ العلاج ثم التأهيل نظراً لإصابته في لقاء القادسية الأخير، وسيحتاج فترة لن تقل عن 3 أسابيع.
يذكر أن قائمة الأهلي الآسيوية شملت:
حراسة المرمى: (محمد العويس – ياسر المسيليم – باسم العطالله).
خط الدفاع: (سعيد المولد – محمد آل فتيل – باولو دياز – علي الزبيدي – عبدالله حسون – حسين عبدالغني – معتز هوساوي – محمد الزبيدي – هاني الصبياني – فيصل دارسي – عبدالباسط هندي – أدريلان سانتوس).
خط الوسط: (سلمان المؤشر – تيسير الجاسم – عبدالفتاح عسيري – حسين المقهوي – عبدالعزيز الشهراني – نوح الموسى – أيمن الخليف – عبدالرحمن غريب – يوسف الحربي – يحيى القرني – فراس الغامدي – عمر الزيني).
المهاجمين: (عمر السومة – دجانيني تفاريس – مهند عسيري).


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up